إعلان

كيف عاملت "عصابة الملثمين" في ناهيا ضحاياها المخطوفين؟: "كانوا بياكلوا فراخ"

06:33 م الخميس 01 فبراير 2018

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية تفاصيل عودة طالبين مختطفين في قرية ناهيا، حيث قالت مصادر مطلعة إنه تم القبض على 8 متهمين من عناصر العصابة الملثمة التي تخصصت في ارتكاب وقائع خطف الشباب والأطفال.

أوضحت المصادر أن العناصر المضبوطة تخضع لتحقيقات موسعة من قبل أجهزة الأمن والنيابة العامة، واعترفت أنها أطلقت سراح الشابين مساء الأربعاء، "سابوا أنس العدس" بنزلة المعتمدية القريبة من قرية ناهيا، فيما تركت "على البيدق"، بنزلة المنشية على الطريق الدائري".

وروت المصادر تفاصيل جديدة عن عودة الطالبين حيث قالت: أفراد العصابة احتجزوهم داخل شقة لمدة 5 أيام، ولم يتعرضوا لهما بأي أذى أو مكروه "كانوا مغميين عنيهم بس وهددوهم لو شلت القناع من على وشك اعتبر نفسك ميت".

تابعت التحقيقات أن عناصر العصابة استخدمت عنصر الترهيب لتخويف الضحيتين طيلة أيام الأسر، لكنهم قدموا لهما مأكولات وعصائر "كانوا بيأكلوهم فراخ وكفته وكشري"، وعن موقع إخفائهم ذكرت التحقيقات أنهم أخفوا الضحيتين داخل شقة بعقار حديث في منطقة كفر برك الخيم، القريبة من قرية ناهيا".

أشارت المصادر إلى أن عناصر العصابة احتجزت الطالبين داخل غرفة واحدة وكانت تسمح لهما بدخول الحمام وهما ملثمين، لكنها كانت تتشدد في عدم فك القناع من فوق وجهيهما حتى لا يتعرفا على ملامح " عناصر العصابة اللي كانوا مكلفين بالحراسة كانوا ملثمين أيضاً معظم الوقت".

كان 6 ملثمين يحملون بنادق آلية، يستقلون سيارة جراند حديثة، وراء واقعة اختطاف طالبين من أهالي شارع العدس بالمنطقة الغربية في ناهيا، مساء السبت، تحت تهديد السلاح وأزيز رصاص أطلقته عناصر العصابة المجهولة، التي طالبت بفدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

وقال إسلام عادل شقيق أنس الطالب المختطف، لمصراوي: "الحمد لله اخويا رجع بالسلامة" لافتاً إلى أن الخاطفين تركوه في مكان بعيد عن الطالب المختطف الآخر"سابوا كل واحد في مكان مختلف وهربوا".

اقرا ايضا:

أين أطلقت "عصابة الملثمين" سراح طالبي ناهيا المختطفين منذ 5 أيام؟

فيديو .. " عصابة الملثمين " أطلقت سراح نجل مقاول دفع فدية 400 ألف جنيه

فيديو.."عصابة الملثمين" فشلت في اختطاف شاب ففقأت عينه بالرصاص

بالفيديو والصور - مصراوي يحقق.. كيف نفذت "عصابة الملثمين" 15 واقعة خطف في "عز الضهر"؟

بعد 5 أيام.. عودة الشابين المختطفين في ناهيا.. وشقيق أحدهما يروي التفاصيل

فيديو وصور - تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة

فيديو .. "مسعود" دفع حياته ثمناً لشجاعته وقتل على يد"عصابة الملثمين"

 

فيديو قد يعجبك: