إعلان

"علا" تطلب الخلع: "جوزي اشترى موبايل بفلوس الولادة"

08:14 ص الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "علا م." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "جوزي استولى على فلوس الولادة.. واشترى بيها موبايل".

تقول "علا" موظفة: "تزوجت من أيمن ع. 29 سنة، مندوب مبيعات، زواجًا تقليديًا، وبعد أشهر قليلة من الزواج، حملت وكنت في غاية السعادة، حتى طلب مني زوجي أن أجهض الجنين لسوء حالته المادية، لكن أهلي وكذلك أهله رفضا هذا الطلب".

تضيف الزوجة: "بعد محاولات عديدة مع زوجي أقنعته باستمراري في الحمل، وقولتله كل طفل بييجي برزقه"، مضيفة: "عملت جمعية في الشغل لدفع تكاليف الولادة بمساعدة أسرتي بسبب سوء حالتنا المادية، لكنه ظلّ يعاملني بقسوة بسبب إصراري على التمسك بالحمل، وبات يكثر من الجلوس على المقاهي في الوقت الذي أعوده فيه إلى المنزل".

تواصل حديثها: "حصلت على فلوس الجمعية ووضعتهم في الدولاب تحسبًا للولادة، لكني فوجئت بزوجي معاه موبايل جديد، وحينما سألته جيبته منين؟، ردّ أخدت الفلوس اللي في الدولاب وخلي أهلك يتصرفوا في فلوس الولادة".

تتابع علا: "بعدما أخذ الفلوس الخاصة بتكاليف الولادة، اشتكيت إلى أهلي من تصرفات زوجي، وطلب والدي من زوجي إعادة الموبايل واسترداد الأموال لإنفاقها على الولادة، فرفض زوجي ودارته مشادات كلامية بينه وبين والدي، والتي تطورت لمشاجرة تعدى خلالها أيمن على والدي، فانتهت العلاقة بين الأسرتين.

تنهي حديثها: "بعد الواقعة لجأت إلى محكمة الأسرة لخلع زوجي وأقمت دعوى حملت رقم 2398 لسنة 2018، ولا تزال منظورة حتى الآن.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان