إعلان

"ابن عمها قتلها".. مصدر أمني يكشف مفاجأة عن المتهم بإطلاق نار على فتاة المرج

04:53 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

اطلاق النار علي فتاة المرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل جديدة عن واقعة القبض على المتهم بقتل فتاة بالمرج، بعد إطلاق النار عليها في الشارع.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ مصراوي، إن المتهم بقتل الفتاة التي تدعى ياسمين، تربطه علاقة قرابة بالمجني عليها "ابن عمها"، مشيرًا إلى أن المتهم قتلها بسبب الشكّ في سلوكها.

وأشار المصدر إلى أن فريق البحث تمكن من التوصل إلى هوية المتهم بعد فحص الكاميرات واستجواب كل من له علاقة بالفتاة، لافتًا إلى أنه تم القبض على المتهم و3 أخرون متورطين في الواقعة خلال اختبائهم في محافظة أسيوط.

وكانت كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحال التجارية بشارع محمد نجيب بالمرج، رصدت واقعة إطلاق النار على فتاة مساء الأربعاء الماضي.

وظهر في مقطع الفيديو، فتاة تقف أمام محل تعمل فيه، ثم يقوم شخص بإطلاق النار عليها من مسافة قريبة وهو ما أكدته معاينة النيابة العامة.

وصرحت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد عز المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة، بدفن فتاة، لقيت مصرعها، إثر إصابتها بطلق ناري بالوجه على يد شاب.

كانت مستشفى اليوم الواحد استقبلت فتاة تدعى ياسمين وتبلغ من العمر 18 عام، مصابة بطلق ناري في الوجه، وبعد مكوثها بالمستشفى لبضع ساعات لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

اقرأ ايضا:

القبض على المتهم بإطلاق نار على فتاة في الشارع بالمرج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان