إعلان

النائب العام يستقبل وفدًا من نيابة روما: "تحقيقات ريجيني تسير على نحو جيد"

06:43 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

النائب العام يستقبل وفد من نيابة روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

استقبل النائب العام المستشار، نبيل أحمد صادق، وفدًا قضائيًا من نيابة روما الإيطالية برئاسة سيرجيو كولابوكو النائب العام المساعد، لعقد اجتماع قضائي جديد، استمرارا لتعاونهما في تحقيق قضية وفاة المواطن الإيطالي "جوليو ريجيني".

وقال النائب العام، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن الطرفين المصري والإيطالي، تبادلا خلال الاجتماع وجهات النظر في جو من الإيجابية تحوطها العلاقة الطيبة بين النيابتين، مشيرًا إلى أن المباحثات تطرقت إلى ما أسفرت عنه التحقيقات حتى الآن، وعرض كل من الطرفين أحدث ما لديه من مستجدات، حيث عرض الوفد الإيطالي نتائج ما توصلت إليه تحقيقاته بشأن أبحاث الدكتوراه التي كان يجريها "ريجيني".

وأضاف أن الفريق المصري عرض نتائج الفحص الدقيق لتسجيلات كاميرات محطات المترو المسترجعة في خصوص الجزئية الخاصة بالمنطقة "المعتمة" في تلك التسجيلات.

ووفق البيان، فإن الطرفين اتفقا في ختام الاجتماع على أن التحقيقات تسير على نحو جيد، وأكدا عزمهما على الاستمرار في تبادل اللقاءات، واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة وبذل كل ما في وسعهما للكشف عن الجناة، آملين الوصول إلى نتائج نهائية في هذا الصدد في المستقبل القريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان