إعلان

مصدر أمني: القبض على 4 للاشتباه بخطف شابين في ناهيا "مازالا مختطفين"

03:23 م الأربعاء 31 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، القبض على 4 مشتبه فيهم بارتكاب واقعة خطف شابين بمنطقة ناهيا، مساء السبت الماضي، فيما لم يتوصل حتى الآن إلى مكان إخفاء الشابين المخطوفين لتحريرهما وجار بذل مزيد من الجهد لكشف غموض الواقعة– بحسب مصدر أمني.

كان 6 ملثمين يحملون بنادق آلية، يستقلون سيارة جراند حديثة، وراء واقعة اختطاف طالبين من أهالي شارع العدس بالمنطقة الغربية في ناهيا، مساء السبت، تحت تهديد السلاح وأزيز رصاص أطلقته عناصر العصابة المجهولة.

ولفت المصدر إلى أن تعليمات عليا صدرت من قيادات وزارة الداخلية، بسرعة القبض على المتهمين عقب تداول فيديو يبرز لحظة اختطاف الشابين علي يد 6 مسلحين، موضحاً أنه جار التحقيق مع المشتبه فيهم لمعرفة مدى علاقتهم بالحادث.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العقيد حسام أنور، رئيس مباحث قطاع شمال أكتوبر، والمقدم إسلام سمير، رئيس المباحث؛ لتحديد هوية المتهمين وسرعة ضبطهم، وتحرير الشابين.

وقال إسلام طه البيدق، شقيق أحد الضحيتين لمصراوي، إن منفذي الحادث تربصوا بشقيقه وصديقه أنس عادل العدس، وترجلوا من سيارة يستقلونها في الساعة الثامنة مساء السبت، وأطلقوا عدة طلقات نارية في الهواء لإرهاب المارة والأهالي، واختطفوا الشابين أمام الجميع.

وأضاف شقيق الشاب المختطف أن أفراد العصابة وضعوا الضحيتين داخل شنطة السيارة، ولاذوا بالفِرار، وحينما أجروا اتصالًا هاتفيًا برقم شقيقهم المختطف رد عليهم أحد أفراد العصابة وأخبرهم بضرورة تجهيز مبلغ مليون جنيه فدية لإطلاق سراح الشابين.

فيما قال طه البيدق، والد أنس، إن نجله في الصف الثالث الثانوي، فيما لم يتهم والد الشاب أي أحد، مبررًا عدم وجود خلافات بينه وبين أحد من أهالي المنطقة، مؤكدًا أمله في تحريرهما من قبضة الخاطفين.

اقرأ أيضاً:

فيديو وصور - تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة

 

 

فيديو قد يعجبك: