إعلان

حركة المرور: كثافات بصلاح سالم وكوبري عباس ومايو والطريق الدائري

09:23 ص الأربعاء 03 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية اليوم الأربعاء مُعدلات سير متباينة ما بين عادية ومرتفعة على كافة محاور القاهرة الكبرى، تزامنًا مع خروج الموظفين لأداء عملهم والطلاب إلى مدارسهم وتسببت بعض المؤثرات على حركة السير والمرور في عدد من المحاور.

ففي القاهرة رصدت عرفة عمليات إدارة المرور بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، كما ظهرت كثافات مرورية اعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام.

وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، كما ظهرت في شارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وتباطأت حركة السير بمنطقة المعادي بسبب مجمعات المدارس وبعض الكثافات بمحور كورنيش النيل بسبب مدارس الروضة في المنيل، وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وأيضًا من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، كثافات مرورية وكذلك الأمر للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

ورصدت عرفة عمليات الجيزة كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وناشدت الادارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظًا على سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان