إعلان

بالفيديو ...راغب في الترشح للرئاسة: "هخلي القدس عاصمة لمصر وهدي كل واحد شقة وعربية"

05:00 ص الإثنين 22 يناير 2018

اللجنة العليا للانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الشوربجي:

قال أحد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية، إنه ينتوي التقدم بأوراق ترشحه للانتخابات المقرر إجراؤها مارس المقبل، لتطوير وتحسين أحوال الدولة، مضيفًا "هخلي مصر أحسن بلد في الدنيا وهدي كل واحد شقة وعربية و10 فدان يستثمرهم".

تابع من أمام الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، "هخلي القدس عاصمة لمصر والمسلمين"، مؤكدًا أن برنامجه يستهدف العمل على تحسين أوضاع الدولة وحياة المواطنين.

من جانبه، قال محمد عبد المنعم السيد 53 سنة من محافظة كفر الشيخ، إنه يستعد للتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية، حيث سبق له وتقدم لخوض الانتخابات البرلمانية 3 مرات، وكان ينتوي خوض الانتخابات الرئاسية في 2012 لكن وفاة والده منعته من ذلك.

أضاف من أمام مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، أن التقدم بموافقة 20 نائبًا برلمانيًا كأحد شروط الترشح للانتخابات ليس منطقيًا، وهو ما يعرض الانتخابات للبطلان قبل بدايتها.

أشار إلى برنامجه يسعى لإقرار العدالة الاجتماعية والحفاظ على الكرامة الإنسانية، والقضاء على الفساد والعشوائيات والمحسوبية، قائلًا "مش معايا عصا سحرية وكله بفضل ربنا".

وبدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، في تلقي طلبات راغبي الترشح في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها اعتبارا من 16 مارس المقبل ولمدة 3 أيام بالنسبة لتصويت المصريين في الخارج، و26 مارس ولمدة 3 أيام داخل البلاد.

وشهد محيط ميدان التحرير من اتجاه قصر العيني تواجدًا أمنيًا مكثفًا، وانتشر العديد من أفراد الأمن على كل الجوانب المحيطة بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، بالتزامن مع فتح باب الترشح رسميًا للانتخابات الرئاسية، والمقرر إجراؤها منتصف مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان