إعلان

القبض على أبطال فيديو تعذيب سمكري وإحراقه بالبساتين

01:25 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

ضبطت مباحث القاهرة المتهمين في واقعة تعذيب "سمكري" سيارات بالبساتين وتصوير فيديو له وإحداث حروق بجسده.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “صوت البساتين" يحوي لقطات لشخص عاري الجسم ويوجد به آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين من الخلف وقيام آخران بالتعدي عليه وتصويره.

كشفت التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث البساتين ومن خلال الاستعانة بوسائل التقنيات الحديثة بالإدارة أمكن تحديد الجناة وتبين أن كل من "أحمد.ح"، 40 سنة، عامل بمعرض لبيع واصلاح التوك توك، و"عبد الهادي.م"، 36 سنة، قهوجي، و"أحمد.م"، 17 سنة، عامل، و"عمرو.ع"، 30 سنة، صاحب معرض، وبإعداد الاكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم بما تم تداوله بالفيديو وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا أن المجني عليه يدعى "م.م"، 26 سنة، عامل سمكرة سابق بالمعرض ملك الرابع، ومقيم الحوامدية جيزة (مصاب بآثار حروق بأماكن متفرقة من الجسم وكدمات متفرقة بالوجه وباقي الجسم.

وقرر المتهم الأول بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه أثناء مبيتهما بالمحل عملهما منذ حوالي أربعة أيام وقيامه بالاستعانة بباقي المتهمين والتعدي على المجني عليه بقصد تأديبه داخل الورشة عملهم وتقييده وإحداث إصابته بحروق متفرقة بالجسم وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانه خالي البيانات لمنعه من الابلاغ عن الواقعة.

كما أضافوا بقيام المجني عليه بترك المعرض عقب الواقعة والتوجه إلى بلدته بمحافظة الجيزة وتم بإرشاد المتهمين ضبط إيصال أمانه ممهور بإمضاء وبصمة المجني عليه، وباشبورى لحام بالأسطوانة الخاصة به المفك المستخدم في كي المجني عليه، الحبال والأربطة المستخدمة في قيد المجني عليه، سلسلة حديدية المستخدمة في تقييد المجني عليه.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان