إعلان

مصدر: تجديد الثقة في مدير مرور الجيزة والإطاحة بأحد نوابه

03:24 ص الأحد 30 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إنه تم تجديد الثقة في اللواء طارق حجاج، مديرا للإدارة العامة لمرور الجيزة.

واعتمد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، حركة التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة، عقب اجتماع المجلس الأعلى للشرطة، أمس السبت. 

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن الحركة شهدت إحالة أحد نواب مدير مرور الجيزة الأربعة إلى المعاش، معللا "أداء المرور خلال الفترة الأخيرة غير مرضٍ"، حسب وصفه.

وشهدت الحركة نقل العميد شريف الجمل إلى مديرية أمن بني سويف، وعودة العميد مدحت فارس إلى مديرية أمن الجيزة قادما من مباحث المنوفية، وترقية اللواء مصطفى عصام، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر إلى منصب حكمدار المديرية، والعميد ماجد عادل مدير مكافحة المخدرات بالجيزة، والعميد طارق شاش رئيس مباحث إدارة تأمين أكتوبر إلى رتبة لواء.

وشملت الحركة إحالة اللواء عصام العماري مدير إدارة تأمين المناطق السياحية والأثرية، واللواء أحمد وهبة، مدير إدارة تأمين أكتوبر، واللواء حسن الخولي، والعميد عصام فتحي، مساعد مدير قطاع أكتوبر، إلى المعاش، ونقل العميد طارق عبد العظيم مساعد مدير فرقة الهرم إلى قطاع التفتيش بالوزارة.

وشملت الحركة ترقية اللواء هاني سعيد إلى منصب مدير الحماية المدنية بالجيزة خلفا للواء أسامة شعبان الذي تم تعيينه وكيلا لمصلحة الدفاع المدني بمدينة نصر، وتعيين اللواء شمس نائبا لمدير الحماية المدنية بالجيزة بعدما كان يشغل مدير قطاع جنوب القاهرة.

الحركة شهدت تغييرات واسعة شملت عددًا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح. 

ومن المقرر أن تُنفذ الحركة اعتبارًا من أول أغسطس المقبل بالنسبة للقيادات، واعتبارًا من 10 أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب، على أن يتم فتح باب التظلمات ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام، حيث ستقوم الجهات المعنية بفحصها والفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان