إعلان

النيابة: كاميرات "محطة الوقود" تحدد أوصاف المُهاجمين لكمين البدرشين

07:08 م الجمعة 14 يوليو 2017

أوصاف المُهاجمين لكمين البدرشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشف فحص نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار حسام نصار، اليوم الجمعة، لمقطع فيديو سَّجل حادث الهجوم على كمين أبو صير بالبدرشين، عن ملامح بعض المتهمين؛ حيث أظهر الفيديو أن أحدهم "ملتحي" بينما يتم تنقيح الصور لإظهار ملامح المتهمين واضحة في سبيل تحديد هوياتهم.

كان خمسة من رجال الشرطة قد استشهدوا صباح اليوم الجمعة إثر قيام مسلحين مجهولين بالهجوم على كمين أمني بمنطقة البدرشين في محافظة الجيزة.

وظهر من خلال مقطع الفيديو أن الجريمة استغرقت قرابة دقيقتين وأن الجناة قاموا بركن الدراجة على جانب الطريق مدعين تعرضها لعطل اثنين منهم يرتدون ملابس سمراء وخوذة وقناع أسمر، والثالث يرتدي "تيشرت" أبيض، وفور قدوم "بوكس" الشرطة أسرعوا بمهاجمته وإطلاق النيران تجاهه.

وبعد مقتل أفراد الشرطة داخل "البوكس"، صعد أحد المهاجمين إلى داخله وجردهم من الصديري الواقي، وأسلحتهم، واستقل الدراجة، وفروا هاربين.

وتحفظت النيابة على مقطع الفيديو، وأمرت بإرساله إلى خبراء الإذاعة والتليفزيون لتفريغه وتنقيحه وتوضيح الرؤية به.

وقال أحد شهود العيان أن أحد الجناة ضخم الجسد كان يرتدي زي يشبه زي الشرطة وصديري واق من الرصاص.

وقال مصدر أمني، إن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وجه بتشكيل فريق بحث موسع من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام للوقوف على ملابسات الهجوم الإرهابي المسلح على كمين الشرطة بالبدرشين في الجيزة، وتحديد هوية مرتكبيه وضبطهم.

وأضاف المصدر الأمني، إنه تم نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط منطقة الهجوم الإرهابي لإغلاق المداخل والمخارج كافة لتطويق الجناة وضبطهم.

اقرأ أيضا:

فيديو- لحظة تنفيذ الهجوم الإرهابي على كمين البدرشين

فيديو قد يعجبك: