إعلان

النيابة تأمر بمضاهاة فوارغ طلقات هجوم "البدرشين" بحادث "العياط"

07:10 م الجمعة 14 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:
سلّمت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار حسام نصار، اليوم الجمعة، خبراء الأدلة الجنائية فوارغ الطلقات التي حرزتها من موقع الهجوم على كمين أبو صير بالبدرشين، وكلفت المعمل الجنائي بفحص الفوارغ وبيان أعيرتها.

وطلبت النيابة من الأدلة الجنائية مضاهاة أعيرة الفوارغ المُحرّزة بأعيرة الطلقات التي تم تحريزها من موقع الهجوم على "كارتة" العياط منذ 9 أيام، وأسفر عن استشهاد ضابطين ومجند من القوات المسلحة لبيان مدى تطابقها من عدمه.

معاينة النيابة، كشفت أن الجناة أطلقوا عدد كبير من الطلقات تخطى 55 طلقة نارية من أسلحة آلية، تجاه سيارة الشرطة، التي مرت من أمامهم كانوا في انتظارها أمام مطب متواجد بجوار "بنزينة التعاون".

كما أوضحت معاينة النيابة أن الشهداء أصيبوا بطلقات نارية أحدثت فتحات دخول وخروج في أجسادهم بسبب قرب المسافة، وأن الإصابات في الرأس والصدر والقدم والبطن والكتف.

طلبت النيابة سرعة تحريات رجال المباحث لتحديد وكشف هوية المتهمين.

أمرت النيابة التحفظ على كاميرات مراقبة في محطة بنزين الوطنية التي تبعد عن مكان الحادث بـ50 مترًا والتي رصدت تفاصيل الواقعة.

كان خمسة من رجال الشرطة قد استشهدوا صباح اليوم الجمعة إثر قيام مسلحين مجهولين بالهجوم على كمين أمني بمنطقة البدرشين في محافظة الجيزة.

وقال مصدر أمني، إن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وجه بتشكيل فريق بحث موسع من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام للوقوف على ملابسات الهجوم الإرهابي المسلح على كمين الشرطة بالبدرشين في الجيزة، وتحديد هوية مرتكبيه وضبطهم.

وأضاف المصدر الأمني، إنه تم نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط منطقة الهجوم الإرهابي لإغلاق المداخل والمخارج كافة لتطويق الجناة وضبطهم.

فيديو قد يعجبك: