إعلان

تحويلات مرورية بالزمالك بسبب حريق الجزيرة

05:19 م الثلاثاء 04 أبريل 2017

الحماية المدنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وعلاء عمران :

أعلن اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، السيطرة على حريق نشب بإحدى صالات الجمباز بنادي الجزيرة بمنطقة الزمالك، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وأجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات بمنطقة شارع سرايا الجزيرة بالزمالك، كي تمكن سيارات الاطفاء من القيام بعملها بمنطقة الحريق بصالة الجمباز بنادي الجزيرة، بعد السيطرة على الحريق.

وتنصح الإدارة العامة لمرور، قائدي المركبات باتخاذ المحاور البديلة لمحور سرايا الجزيرة بالاتجاه نحو شارع النهر، حتي شارع ٢٦يوليو، أو شارع أبو الفدا، وعدم الاستكمال اتجاه شارع الجبلاية من سرايا الجزيرة.

وأوضح اللواء الشلقاني، لمصراوي، أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ، تم الدفع بنحو 10 سيارات إطفاء مجهزة بأحدث التقنيات لسرعة السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للصالات المجاورة.

وأضاف أن رجال الحماية المدنية يقومون باتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من عدم تجدد الحريق مرة أخرى.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل نادى الجزيرة بصالة الجمباز بنطاق دائرة قسم شرطة قصر النيل.

وأوضح اللواء سعد سرية حكمدار القاهرة في تصريحات لمصراوي، أن صالة الجمباز التي اشتعلت النيران بها احترقت بالكامل، وانهارت نتيجة الحريق، موضحاً أنه انتقل على رأس قوات الأمن والحماية المدنية لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه.

وأكد "سرية "عدم وجود شبهة جنائية في الحريق مشيراً إلى أن المعمل الجنائي انتقل إلى البلاغ لفحص الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان