إعلان

حركة المرور.. كثافات مرورية وتباطؤ بهذه الطرق.. وتحذير من سوء الطقس

09:40 ص الأربعاء 12 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
تباطئت حركة السيارات بمحور الثورة في مصر الجديدة بالقرب من منزل كوبري الجيش بالطريق المتجه من مصر الجديدة حتى طريق السويس الصحراوي، بسبب أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات فيما تم الردم، ومن المنتظر إجراء عمليات رصف المكان.

وقال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة ان كثافات مرورية متحركة ومعتادة ظهرت الْيَوْمَ الأربعاء على كافة محاور القاهرة اثناء فترة الذروة   الصباحية.

 وظهرت كثافات مرورية بالطريق المتجه من الشرابية إلى شارع الجيش نتيجة حادث تصادم أتوبيس نقل عام وسيارة نقل تابعة لهيئة النظافة وسيارة ملاكي.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى محور العروبة بسبب عطل أتوبيس نتج عنه ازدحام في الطريق المتجه من صلاح سالم وصولا إلى السكة البيضاء، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بوجود اتوبيس معطل أعلى محور العروبة، وظهور كثافات مرورية بالتقاطعات أعلى الطريق وأمر اللواء علاء متولي مدير المرور بالدفع برجال المرور وبصحبتهم ونش مرورى لسحب الأتوبيس من الطريق.

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى صباح اليوم لتنظيم حركة المرور تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وأشار المصدر الى كثافات متحركة ظهرت في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.
وظهرت كثافات معتادة بشارع الثورة في الاتجاهين  

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.
وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه آلي ميدان التحرير، وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة.

وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع رمسيس وفيصل.
وعززت ادارات المرور اليوم بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة أي اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التي يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال حالات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.
وحذرت ادارت المرور كافة السائقين من سوء الاحوال الجوية وتوقع سقوط الأمطار وناشدت توخي الحذر وعدم السرعة الجنونية اثناء القيادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان