إعلان

بالصور.. عملاء "مستريح الأرانب" يطالبون بالإفراج عنه أمام المحكمة الاقتصادية

01:24 م الأربعاء 08 مارس 2017

مستريح الأرانب يطالبون بالإفراج عنه أمام المحكمة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
تجمع العشرات من عملاء شركة "الحياة لتربية الأرانب" أمام مقر محكمة القاهرة الاقتصادية، لمساندة صاحب الشركة بعد إلقاء القبض عليه بتهمة النصب على المواطنين وتوظيف الأموال.
وتجمع عملاء الشركة لمساندة صاحبها ويدعى "أحمد جاويش"، تزامنا مع جلسة النظر في قرار النائب العام بالتحفظ على أمواله، وصرخ المواطنين ضد هذا القرار، مؤكدين أن المتهم ليس نصاب ولم يتأخر في سداد الأرباح التي وعد بها.
وألقت مباحث الأموال العامة القبض على "أحمد جاويش" مالك شركة الحياة للإنتاج الحيواني منذ 5 أيام، وهو شقيق مستريح الأرانب المدعو "أشرف جاويش"، لقيامهم بالنصب على مئات المواطنين بحجة استثمارها بمشروع تربية الأرانب، واستغلال هذه الأموال عبر توظيفها بما يخالف القانون، وقد تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط حوالي مليون و 650 مليون جنية كإيراد يوم واحد للشركة بداخل الخزينة عقب مداهمتها.
وقد أوضحت مباحث الأموال العامة بأن المتهم مستريح الأرانب قد استولى على أموال المئات من المواطنين لتوظيفها عبر وهمهم باستثمار أموالهم بتربية الأرانب، من خلال شراء بطارية الأرانب بـ 750 جنية بربح 100 جنية شهرياً، وإنه قام بدفع هذه الأرباح لعدة شهور حتى تم كشف مؤامرته للنصب على المواطنين وتوظيفه لأموال النصب بمجالات مخالفة للقانون.

مستريح الأرانب يطالبون بالإفراج عنه أمام المحكمة الاقتصادية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان