إعلان

مدير أمن القليوبية لمصراوي: وقف ضابط لاتهامه بسرقة حرز هيروين

05:29 م السبت 04 مارس 2017

اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

قال اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، اليوم السبت، إن قوات الأمن ألقت القبض على ضابط شرطة برتبة ملازم أول فى قسم ثان شبرا الخيمة، لتورطه في سرقة "حرز لمخدر الهيروين" بقصد التعاطي.

وأكد عبدالعال، في تصريح خاص لمصراوي،أنه أصدر قرارًا بوقف الملازم أول "مجدي.ش"، ضابط من قوة قسم ثان شبرا الخيمة، عن العمل، وإحالته للتفتيش لحين انتهاء التحقيق في القضية.

وكانت تحريات المباحث توصلت إلى أنه أثناء عودة الملازم أول "مجدي.ش"، ضابط من قوة قسم ثان شبرا الخيمة، من مأمورية عرض النيابة المسائية وأثناء قيام أمين شرطة "السعيد عبد الجواد"، من ضمن قوة المأمورية بالتأكيد على أحراز القضايا المعروضة تمهيدا لتسليمها للنوبتجية، اكتشف عدم وجود حرز القضية رقم 5462 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة عبارة عن ظرف بداخلة 17تذكرة هيروين تزن 14جراما، مختوم بخاتم النيابة .

وناقش العميد صموئيل عطالله مأمور القسم والمقدم أحمد سامي رئيس المباحث، المتواجدين بالنوبتجية من الضباط والافراد، وتبين وجود الضابط بالقسم من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء دون مبرر بعد انتهاء فترة عمله، ما أثار الشك والريبة تجاهه وبمواجهته وتضييق الخناق عليه اعترف باستيلائه على الحرز.

وتم التحفظ وتحرر المحضر رقم 2134 لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان