إعلان

صاحب كافيه مصر الجديدة:" انا مشيت لما حصلت الخناقة".. والتحقيقات: "هرب القاتل"

01:53 م الخميس 09 فبراير 2017

حبس أسامة النجار صاحب كافيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر ومحمود سعيد:

قررت نيابة مصر الجديدة، اليوم الخميس، حبس أسامة النجار صاحب كافيه ''kief"، وعمرو فزاع قاتل الطالب محمود بيومي، وعبدالرؤوف" كابتن أوردر"، و8 آخرين من عمال الكافيه، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
وكان شاب يدعى محمود بيومي، توجَّه برفقة خطيبته و٧ من أصدقائه إلى كافيه بمصر الجديدة؛ لمشاهدة نهائي كأس إفريقيا بين مصر والكاميرون، وعقب انتهاء المباراة؛ أغلق عمال الكافيه، المكان؛ لأخذ الأجرة من المتواجدين؛ فاعترض الشاب المجني عليه بسبب سوء المعاملة، فنشبت بينه وبين عمال الكافيه مشاجرة تلقى على إثرها من أحدهم طعنة في منطقة الصدر من أحد.
وقالت مصادر أمنية وقضائية، لمصراوي، اليوم الخميس، إن النيابة قررت حبس المتهم الأول صاحب الكافيه بتهمة المشاركة في الجريمة، عن طريق التحريض بالتلويح بالقوة، وتحريض باقي المتهمين بإخراج المجني عليه وأصدقائه من الكافيه بالقوة، كما أنه سهل هروب المتهم الثاني "القاتل".
وأنكر صاحب الكافيه علمه بالواقعة قائلاً:" أنا كنت قاعد ولما حصلت الخناقة، أنا سبتهم وروحت ومعرفش حاجة عن واقعة القتل".
وقررت النيابة العامة حبس 8 متهمين أخرين من عمال الكافيه بتهمة المشاركة في المشاجرة مع المجني عليه وأصدقائه، عقب نزولهم من الطابق العلوي.
وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة إن المتهمين هم: (محمد مصطفي، ومحمود سيد، ومحمد عبدالفتاح، وأحمد جلال، وحسن محمد، والسيد كامل، وعبدالله شحاته، وحسن عيسى).
وتنوعت أقوال عمال الكافيه أمام النيابة العامة، حيث أكد بعضهم أنه لم يشترك في الجريمة :"كنا بنحّجز ونحوش"، ولفت بعضهم إلى أن المجني عليه وأصدقائه بدأوا بالضرب والاعتداء وهددوا بحبسهم، بينما قال آخرين إن المشاجرة ليست معهم وأنكروا صلتهم بالواقعة.
وأكدت التحريات أن صحيفة الحالة الجنائية لرجل الأعمال أسامة النجار، ضمت قضايا نصب، وإيصالات أمانة، وتحرير شيكات بدون رصيد.
وأشارت إلى أن المتهم له علاقات متشعبة، ومتسعة في الأوساط الفنية والرياضية والسياسية، وله صداقات كثيرة لفنانين مشهورين وظهر المتهم في مناسبات اجتماعية، برفقة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والشخصيات العامة.
وأضافت تحريات رجال المباحث، أن رجل أعمال وصاحب سلسلة كافيهات keif لها 7 أفرع بالنزهة، وبورتو السخنة، وشرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان