إعلان

"كريمة" تطلب الخلع: "جوزي فلاح بيخرج معايا للمولات بجلابية صعيدي"

12:16 م الخميس 09 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

"مغامرة".. هكذا رأت الفتاة الأرستقراطية "كريمة س." (26 سنة) عرض "رأفت س." (31 سنة، صاحب محل توزيع لحوم) الجواز منها، تحدت أسرتها وعاندت الجميع وتزوجته، إلا أنها سرعان ما عادت لمنزل الأسرة وطلبت الخلع قائلة "فضحني.. فلاح بيخرج معايا للمولات بجلابية صعيدي".

داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة جلست "كريمة" تنتظر دورها في "رول المحكمة"، قبل أن تقطع الانتظار بالحديث معنا قائلة: عندما تقدم "رأفت" لخطبتي رفضت أسرتي بسبب مظهره غير المناسب لنا، لكنني رأيت في الموضوع "مغامرة" وعاندت والدي، وفرضت شروط علي زوجي وبالفعل غير مظهره في فترة الخطبة، ولاحظت أسرتي هذا التغير ما جعلهم يأتون لحضور الزفاف .

وأضافت الزوجة، التي حملت دعواها رقم 6017 لسنة 2017: "رأفت اتمسكن لحد ما اتمكن"، وعاد إلى عاداته ومظهره القديم بعد الزواج، وفوجئت برجل آخر بعش الزوجية، وعند التحدث معه يرد بأسلوب غير لائق.

"كل من يرى زوجي من أقاربي يرفض التحدث معه لصوته العالي، وشكله غير اللائق".. قالتها "كريمة" وهي تبرر استحالة عودتها إلى زوجها، مؤكدة: حتي والدي يسخر منه لأنه يرتدي ملابس رخيصة وغريبة "جلابية صعيدي وفلاحي"، وأسلوبه الغريب في الكلام، فضحني مع أقاربنا وأصدقانا.

وتابعت: عندما فاض بي الكيل، طلبت منه الذهاب إلى المولات الكبرى لشراء ملابس أنيقة وماركة، لكنه رفض ورد قائلا "أية الغلط في هدومي؟ دي غالية والله".

وأضافت: "امتنع إخوتي ووالدتي وأصدقائي عن زيارتي بسبب الإحراج الشديد الذي يتعرضون له عند رؤية زوجي والتحدث معه، وتكلمت معه كثيرا ولكن لم يتم تغيره، ووقعت مشادة كلامية بيننا فتركت شقتنا وذهبت الي منزل أسرتي، وتدخل والدي لكن زوجي رفض الطلاق قائلاَ "مش هطلق وهتجوز عليها "، فلجات لمحكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية ضده حتى أتخلص منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان