إعلان

الحايس عن مأمورية "الكيلو 135": "مكناش شايفين مين بيضربنا"

11:58 م الخميس 16 نوفمبر 2017

النقيب محمد الحايس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم ثان أكتوبر، إن عناصر الخلية الإرهابية أخذوا زمام المبادرة خلال اشتباكات الكيلو 135 بطريق الواحات، والتي استشهد فيها 16 شرطيا والدليل المعاون.

وأوضح "الحايس" خلال حواره مع الإعلامي عماد أديب، ببرنامج "انفراد" مساء الخميس، أنهم كانوا يبحثون عن أية دلائل "للمعيشة" أو آثار أقدام.

وأشار معاون مباحث قسم ثان أكتوبر إلى أنهم فوجئوا مع دخولهم مسرح العمليات بهجوم عنيف من قبل العناصر الإرهابية "مكناش شايفين حد منهم"؛ بسبب اعتلائهم تبة مرتفعة.

وكشف الإرهابي الليبي عبد الرحيم محمد عبد الله المسماري عن كواليس الليلة التي سبقت تحرير النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم ثان أكتوبر.

وقال "المسماري" خلال حواره مع الإعلامي عماد أديب ببرنامج "انفراد" عبر قناة الحياة، مساء الخميس، إن طائرات القوات المسلحة شنت عدة غارات منذ الـ11 والنصف صباح يوم 30 أكتوبر وحتى السادسة مساء.

وأوضح الإرهابي الليبي أنهم لاذوا بالهرب من خلال الاختباء بالدروب الجبلية من خلال 3 سيارات دفع رباعي تقل 16 إرهابيا والنقيب الحايس، مشيرا إلى أن قصاصي الأثر ساهموا بشكل كبير في تحديد أماكن عناصر الخلية على فترات متباعدة.

وأشار الإرهابي الليبي إلى أن قائد الخلية الشيخ حاتم قُتل جراء استهداف الطائرات العسكرية صباح اليوم التالي، حيث تحرير "الحايس".

فيديو قد يعجبك: