إعلان

طرق تصنيع المواد المتفجرة ضمن أحراز متهمي اغتيال النائب العام

01:41 م الأحد 31 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
تواصل محكمة جنايات جنوب القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الأحد، نظر ثالث جلسات محاكمة 67 متهما فى قضية اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، بينهم 51 متهما محبوسين.

استكملت المحكمة فض الأحراز وفضت المحكمة الأحراز التي عثر عليها بالمقر التنظيمي الكائن بالتجمع الخامس، والحرز الأول عبارة عن مظروف بداخله كتاب "فقه الأسرة والإسلام"، وهنا نوه ممثل النيابة أن عنوان الكتاب يختلف عن مضمونة.

وفضت المحكمة حرزا ثاني عثر عليه داخل المقر التنظيمي الكائن بالتجمع الخامس وبداخلة وحدتين تحزين عبارة عن فلاشه بداخلهما ملفات عن طرق المقاومة، وملفات عن تصنيع الصواريخ، وكيفية تصنيع المواد المتفجرة، وطرق التفجير عن طريق الهواتف المحمولة، وطرق تصنيع العبوات الناسفة المضاضة للدبابات، ودورة تفجير الساعة الرقمية، وموسوعة عن طرق تصنيع المواد المتفجرة.

كما فضت المحكمة الأحراز التي ضبطت بالمقر التنظيمي بعزبة الهجانة، وفضت المحكمة الحرز الأول وهو عبارة عن 3 فلاشات تخزين تحتوي على طرق تصنيع المواد المتفجرة، وحرز أخر عبارة عن مظروف بيج اللون بداخلة عقد إيجار المقر التظيمي.

وفضت المحكمة أحرازا ضبطت بالمقر التنظيمي بالشرقية والحرز الأول عبارة عن بندقية آلية تم ضبطها بالمقر التنظيمي بحي السراحنة بمحافظة الشرقية، وحرز آخر عبارة عن مظروف كبير الحجم بداخله حاسوب والمضبوط بالمقر التنظيمي بشارع الخطيب بالحى العاشر مدينة نصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان