إعلان

"الحالة المرورية".. كثافات بطرق القاهرة وتكدسات بدائري الجيزة وأكتوبر

02:17 م الخميس 02 يونيو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، اليوم، عدة كثافات وتكدسات بمعظم طرق ومحاور القاهرة الرئيسية والطريق الدائرى وكانت الحالة بكافه المحاور والطرق الصحرواى والدائرى متوسطة فيما عدا الطريق الدائري للقادم من المرج أعلى مؤسسة الزكاة حتى نفق السلام وبعض التكدسات بالطريق الزراعى للقادم من قليوب حتى مدخل شبرا ومطالع الدائرى.

كما سادت حالة من التكدسات المرورية بدائرى البساتين للمتجه الى نزلة الاتوستراد للقادم من المنيب وفي القاهرة توجد بعض الكثافات بأعلى اكتوبر للقادم من الشرق ويفضل سلوك لطفى السيد كبديل وصلاح سالم من الفردوس ومتجه للمطار توجد كثافات يفضل طريق النصر .

وبالنسبة للقادم من السويس ومتجه الى ميدان للثورة بعض الازدحام وبمحور 26 يوليو للقادم من مايو ومتجه للبنان ومناطق الدائرى كثافات مرورية وفي كورنيش النيل للقادم من المظلات ومتجه للتحرير بعض الكثافات المرورية بنزلة كوبرى التعمير للمتجه لمطلع كوبرى الحرفيين.

وفي الجيزة توجد تكدسات بمطلع مايو للقادم من سفنكس ومتجه للقاهرة أما شارع مراد كثافات قليلة يفضل سلوك شارع الجامعة والقادم من مدنية 6 اكتوبر ومتجه لمناطق الجيزة والمهندسين والدقى يفضل محور صفط او احمد عرابى كبديل الان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان