إعلان

أمن المنيا ينجح في استعادة شاحنة محملة بـ 120 أسطوانة بوتاجاز سرقها مسلحون (صور)

08:54 م الجمعة 13 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:

نجحت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سمالوط في تتبع واستعادة سيارة "لوري" مزودة بمقطورة، مملوكة لشركة لتعبئة أسطوانات بوتاجاز، استولي عليها فجر اليوم الجمعة، وبذلك تكون أجهزة الأمن تمكنت من استعادتها قبل مضي 12 ساعة على سرقتها.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من المقدم محمود الحلواني، نائب مأمور مركز سمالوط، بورود بلاغ من "صلاح.ز" 38 سنة - سائق، بأن ملثمين مجهولين يتراوح عددهم ما بين 10 إلى 15 فردًا يحملون أسلحة آلية، استوقفوه عنوة، أثناء قيادته السيارة رقم (9876) المزودة بمقطورة رقم (716) التابعة لإحدى شركات تعبئة البوتاجاز، والتي كانت محملة بعدد 120 إسطوانة بوتاجاز.

وأفاد المبلغ في بلاغه أن الواقعة حدثت بالطريق الصحراوي الشرقي بزمام منطقة دير العذراء في مركز سمالوط، وأن الجناة استولوا على السيارة وما عليها من حمولة.

وأضاف السائق أن الجناة أنزلوه واثنين من العمال الذين كانوا رفقته من السيارة تحت تهديد السلاح، وعصبوا أعين الثلاثة ووثقوهم، ثم فروا بالسيارة وما عليها من أسطوانات.

شُكل فريق بحث برئاسة اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد علاء الجاحر، مدير قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز سمالوط، ونجحت وحدات التتبع في العثور على السيارة بعيدًا عن مكان الواقعة، كما عثر على الأسطوانات في مكان آخر.

وأشارت مصادر أمنية أن سرعة استعادة السيارة والمسروقات تعود لعمليات التتبع والرصد التي نفذتها قوة من ضباط مباحث مركز سمالوط، واستشعار الجناة بتضييق الخناق عليهم، كما أكدت المصادر نفسها تحديد هوية عدد من الجناة، وجاري العمل على ملاحقتهم وضبطتهم.

undefined

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان