إعلان

تأييد حبس 25 متظاهراً في جمعة "الأرض هي العرض"

01:51 م الثلاثاء 19 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:

تصوير – علياء عزت:

قضت محكمة جنح مستأنف الجمالية المنعقدة بزينهم، برفض الاستئناف على تجديد حبس 25 متهمًا بالتظاهر بدون تصريح في فعاليات جمعة "الأرض هي العرض"، وتأييد حبسهم.

كانت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد حنفي، قررت حبس متظاهري جمعة "الأرض هي العرض" 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم اتهامات التظاهر بدون إخطار، وتعطيل المواصلات العامة وقطع الطريق والإخلال بالأمن والنظام العام، والتجمهر.

وجاءت أسماء المتهمين على النحو التالي: "محمد بدر، أسر عبد الحليم، أحمد محمد، أحمد محمد، عمر إسماعيل، محمد عربي، أدهم سمير، محمد قطب، محمد جمال، إسماعيل جمال عبد الفتاح، يونس محمد، علي عبد المنعم، محمد عامر، أحمد سيد، أيمن مجدي، خالد جمال، خالد عبد الفتاح، مصطفى جمال، شريف صفوت، محمد أحمد، أنس عطية، أمير خالد، شريف حسام، محمود أحمد، إسلام مصطفى، خالد أيمن".

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليهم، على خلفية احتجاجات، الجمعة الماضية، الرافضة لاتفاقية "تعيين الحدود" البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا من مديرية أمن القاهرة، يفيد بإلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص حاولوا إثارة الشغب والتحرش بقوات الشرطة، في محيط الشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير، في أعقاب الاحتجاجات الرافضة لاتفاقية "تعيين الحدود" البحرية بين مصر والسعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان