إعلان

مصدر يكشف تفاصيل تصفية 5 أشخاص في عملية "الميكروباص..وعلاقتهم بمقتل"ريجيني"

06:44 م الخميس 24 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر مسئول بوزراة الداخلية، أن قوات أمن القاهرة تمكنت صباح اليوم الخميس من استهداف تشكيل عصابي بنطاق القاهرة الجديدة، تخصص فى انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"مصراوي"، أن العملية بدأت بورود معلومات لمباحث القاهرة تفيد بقيام مجموعة أشخاص بأنتحال صفة ضباط شرطة واستيقاف أجانب والتحايل عليهم وسرقتهم بالأكراه، وبالفحص تبين ورود عدة بلاغات تؤكد صحة المعلومات، وبالتحري أمكن تحديد هوية الأشخاص وتحديد مكان اختبائهم بالقاهرة الجديدة.

وأضاف المصدر، أنه تم توجيه مأمورية من العمليات الخاصة بالتنسيق مع قوات أمن القاهرة، وبمجرد وصول القوات الى المكان المطلوب، وبمداهمة العقار القاطنين به حاول المتهمين الفرار عن طريق سيارة "مكيروباص" وبادروا بإطلاق النيران على القوات، التي أضطرت الى التعامل معهم، وتمكنت من قتلهم.

وتابع المصدر، أن مباحث الأمن الوطني والجهات المحققة في قضية مقتل الطالب الإيطالي ريجيني، تتابع خيوط الواقعة وما اذا كان هذا التشكيل على علاقة بمقتل الإيطالي من عدمه خاصة أن هذا التشكيل متخصص سرقة الأجانب بالإكراه، وأنه لن يستطيع الجزم بتورطهم في القضية من عدمه الإ بعد حصر البلاغات المتهمين بها.

كان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قصرح صباح اليوم الخميس، أن قوات أمن القاهرة تمكنت صباح اليوم من استهداف تشكيل عصابي بنطاق القاهرة الجديدة، تخصص فى انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه.

وأضاف المسئول في بيان حصل مصراوي اليوم الخميس، علي نسخة منه أن عناصر التشكيل تعاملت مع قوات الأمن بإطلاق الرصاص، وتم تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة مما أسفر عن مصرع عناصر التشكيل بالكامل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان