إعلان

النائب العام يؤكد لأسرة ريجيني حرص مصر على القبض على القتلة

03:58 م الأربعاء 07 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا وطارق سمير: 

أكد المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، حرص مصر على كشف غموض حادث مقتل الشاب ريجيني، والتزام مصر بالقبض على مرتكبي الواقعة وتقديمهم للمحاكمة، مشددًا على أن هناك اجراءات جنائية موسعة تجريها النيابة العامة، وصولا لكشف حقيقة الواقعة.

كان صادق وصل إلى إيطاليا أمس، على رأس وفد قضائي، لبحث أحدث المستجدات المتعلقة بمقتل ريجيني.

واختفى ريجيني، وهو طالب دراسات عليا بجامعة كمبردج، في القاهرة يوم 25 يناير الماضي، وعثر على جثته وبها آثار تعذيب. ونفت مصر مرارا اتهامات عدة بتورط وزارة داخليتها في مقتله.

وأكدت النيابة العامة في بيانها، حصل مصراوي على نسخة منه، أن المستشار صادق التقى أسرة الشاب جوليو ريجيني في أيطاليا، واستمرت حوالي 50 دقيقة، في الوقت الذي أعربت فيه أسرة الشاب عن ثقتهما في القضاء المصري، والنيابة العامة المصرية، في التوصل لمرتكبي الحادث.

كما بحث النائب العام مع نظيره جيوسبي بيجنانونى نائب عام ايطاليا وسيرجو كولايوكر النائب العام المساعد، تبادل آخر المعلومات والمستجدات في واقعة مقتل الشاب ريجينى بالقاهرة، وتم بحث عدد من الروابط المتعلقة بالحادث في أطار مذكرة التعاون الإيجابي بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها في روما والاتفاق على تبادل المعلومات.

والتقى فريق التحقيق المصري برئاسة النائب العام، في شهر سبتمبر الماضي، مع رئيس نيابة روما ونائبه والمدعي العام الإيطالي لإطلاعهم على المستجدات التي توصلت إليها النيابة العامة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان