إعلان

دفاع مجدي مكين: تقرير الطب الشرعي أثبت تعرضه للتعذيب

03:54 م الأربعاء 07 ديسمبر 2016

مجدي مكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو علي و محمود السعيد:

قال المحامي محمد عثمان، دفاع أسرة المجني عليه، إن نيابة غرب القاهرة، تسلمت اليوم الأربعاء، تقرير الطب الشرعي الخاص به.

وأكد محمد عثمان في تصريحات لمصراوي، أن نتيجة التقرير جاءت عبارة عن التعذيب للمجني عليه، وأن الوقوف على الظهر أحدث له صدمة عصبية في الوصلات العصبية بالنخاع الشوكي، ما ادى لحدوث جلطات في الرئتين، ما أدى لوفاته.

وأشار عثمان، إلى أن التقرير تماشى مع أقوال الشهود الذين أكدوا تعرض "مجدي مكين" للتعذيب حتى وفاته، مضيفا أن محرر المحضر أورد مكان غير صحيح للواقعة.

واتهم المحامي محمد عثمان، دفاع مجدي مكين في بلاغه الذي حمل رقم 15294 لسنة 2016، الدكتورة علياء بالإدلاء ببيانات كاذبة بهدف تضليل العدالة والتزوير في محرر رسمي، حيث أثبتت وصوله المستشفى جثة هامدة ومصاب بخدوش وجروح بسيطة.

بينما أثبتت مناظرة النيابة، وفقا للبلاغ، أن الجثة مصابة بجروح متعددة في منطقة الرقبة من الناحية اليمنى وكدمات بمنطقة "الترقوة" وجرح بالفخذ الأيسر وأسفل الظهر، وتورم القدمين.

واستمعت النيابة لـ9 من قوة قسم الأميرية، وأنكروا اعتدائهم على مجدي مكين، وهو ما أثبته تفريغ كاميرات القسم، عدا أمين شرطة تبين اعتدائه على شريك "مكين" والمحبوس 15 يوما بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

وكشفت تحقيقات النيابة، إن مينا آخر من رأى القتيل مجدي مكين، وأنه لم يرى الواقعة، وسمعها من أحد الأشخاص، واتهم ضابط قسم شرطة الأميرية، النقيب كريم مجدي بتعذيبه وقتله.

فيديو قد يعجبك: