إعلان

ضبط شخصين أخفيا كوكايين داخل أمعائهما بشرم الشيخ

08:07 م الجمعة 16 ديسمبر 2016

كوكايين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، من ضبط شخصين؛ لاتهامهما بإخفاء كمية من الكوكايين داخل أمعائهما، كما تم ضبط باقي العناصر المعاونة لهما بشرم الشيخ.

تلقى قسم شرطة أول شرم الشيخ بلاغا من إحدى المستشفيات الخاصة باستقبالها "مصطفى ع"، يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، مصاب بتوقف عضلة القلب والتنفس؛ إثر تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، وتبين وجود أجسام غريبة متحجرة بالمعدة، تم تحويله لمستشفى شرم الشيخ الدولي، وتبين أن أمعائه بداخلها 36 كيس تحوي مادة الكوكايين المخدرة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، توصلت جهوده إلى قيام المصاب وبصحبته "جولاني ش"، تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بإخفاء كمية من مخدر الكوكايين داخل أمعائهما تمهيدا لتسليمها لكلٍ من "عماد" مدير إحدى الشواطئ بشرم الشيخ، و"إيهاب ج"، منسق رحلات سياحية.

وخلال عملية التسليم شعر المصاب بحالة إعياء شديدة، وقاموا بنقله للمستشفى، وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء بالتنسيق مع إدارة شرطة السياحة من ضبط جميع الأطراف، وبتوقيع الكشف الطبي على المتهم الثاني "أمين م.ع" بمستشفى شرم الشيخ الدولي، تبين أن أمعائه تحوي أيضا كمية من أكياس مخدر الكوكايين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان