إعلان

الحماية المدنية: 100 شرطيا و24 ضابطا و22 سيارة إطفاء أخمدوا حريق الفجالة

06:19 م الخميس 17 نوفمبر 2016

حريق الفجالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

صرح اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية مدير الحماية المدنية، إن رجال الإطفاء بذلوا جهوداً مضنية وشاقة للسيطرة على الحريق، خلال 8 ساعات، دون حدوث أية إصابات أو خسائر بشرية للقوات أو في جانب الأهالي.

وقال الشلقاني، إن رجال الاطفاء واجهوا ألسنة اللهب بشجاعة مشيراً إلى أن العناية الإلهية أنقذت ضابطين، كاد انفجار مواد البخار بالطابق الأخير أن يقتلهما.

وأشار المسئول الأمني في تصريحات خاصة إلى مصراوي، اليوم الخميس، إلى أنه تم الدفع بكل الجهود لإنقاذ المنطقة من كارثة : "دفعنا بـ22 سيارة اطفاء، و3 سلالم هيدروليكية، و7 خزانات، و100شرطي، وشارك في عملية الاطفاء 6 لواءات و18 ضابط وثلاثة من مساعدي وزير الداخلية".

وطالب الشلقاني، بإحالة صاحب المخزن – على مساحة 300 متر بالطابق الثالث وسط شقق سكنية – إلى المحاكمة العاجلة، لأنه يعمل بدون ترخيص.

ورداً على عدم استخدام مادة البودرة في عملية الإطفاء قال الشلقاني، إن المخزن ملئ بالمواد بلاستيكية، والبودرة لا يمكنها إطفاء الحرائق الكبيرة الناتجة عن مواد الحبر والسبيرتو والبلاستيك.

ووصف مدير الحماية المدنية، مجهود رجال الاطفاء بالمعجزة، لأنهم تمكنوا من العمل المتواصل لمدة 8 ساعات، دون أن يحدث أي ضرر بشري أو خسائر في الأرواح.

ونشب حريق هائل مساء أمس، داخل مخزن للأوراق والأدوات المكتبية والبلاستيكية بمنطقة الفجالة ـ فدفعت الحماية المدنية بسيارات، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على الحريق، بعد 8 ساعات من اندلاع النيران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان