إعلان

أمن القاهرة: فريق بحث محترف لمطاردة قتلة طفلة الشروق.. صور

06:21 م الخميس 17 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

اجتمع اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، مع فريق البحث المكلف بمطاردة عصابة مسلحة قتلت طفلة بالشروق، وأصابت والدها برصاصة في الكتف، وقالت مديرية الأمن إن الفريق الأمني من اكفأ ضباط مباحث القاهرة.

وشكَل مدير الأمن فريق بحث محترف لسرعة ضبط الجناة في حادث إطلاق النار الذى أسفر عن مقتل الطفلة فريدة أحمد حمدي، أثناء توجهها إلى الحضانة برفقة والدها – وفقاً لبيان مديرية الأمن.

وطالب عبدالعال الفريق الأمني ببذل المزيد من الجهد، وتوسيع دائرة الاشتباه، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، ومواصلة العمل لتقديم المتورطين في تلك الواقعة المؤلمة لجهات التحقيق في زمن قياسي للقصاص لضحية الطفلة.

وأصدر اللواء مجدي عبدالغفار - وزير الداخلية، أمس قراراً عاجلاً بإعفاء الرائد حسام نصر - رئيس مباحث الشروق، والعقيد ياسر عبدالجواد - مأمور القسم، من منصبيهما عقب أحداث الخلل الأمني بالمنطقة.

ونفذت مديرية أمن القاهرة، اليوم، حملة موسعة استهدفت دائرة قسم شرطة الشروق، شارك فيها ضباط وأفراد قطاع القاهرة الجديدة، وسيارات مسلحة من شرطة النجدة، وقوات أمن القاهرة، ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي.

وتم تقسيم دائرة القسم إلى نطاقات، مع إحكام السيطرة على كل نطاق من خلال منافذ ونقاط حدودية، وفحص كافة الشقق المفروشة والمناطق تحت الإنشاء والعاملين بها، ومداهمة كافة المناطق الصحراوية المتاخمة لمدينة الشروق؛ وذلك لتضييق الخناق على المتهمين وضبطهم، والقضاء في الوقت نفسه على أية بؤر إجرامية تهدد أمن واستقرار المواطنين.

وتفقد مدير الأمن القاهرة، الحملات الأمنية والخدمات المستحدثة والارتكازات والكمائن بمدينة الشروق، التقى خلال جولته بعدد من الطلبة وأهالي مدينة الشروق واستمع لشكواهم.

وشدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر الإجرامية.

وأطلق 4 مسلحين النار بغزارة عصر الاثنين الماضي بمنطقة الشروق، على المارة لسرقة سيارات بالإكراه، وحاول ضابط بمرور الجيزة تصادف مروره بالمنطقة التصدي لهم، فأمطروه برصاصات أدت لإصابته بطلقة في الكتف.

وأمر اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بمراجعة جميع الخطط الأمنية بالمنطقة وتعزيز القوات وتركيب كاميرات مراقبة بالشوارع والميادين لتحقيق أقصى درجات التأمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان