إعلان

حبس مندوب شرطة وآخرين لاتهامهم بحجز شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

03:23 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أمرت نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهر حسن، رئيس النيابة، بحبس مندوب شرطة، واثنين أخرين، لاتهامهم باحتجاز شخص بدون وجه حق والإكراه على توقيع إيصالات أمانه والتزوير.

وأقر المتهم الثاني "محمد. س. ع " عامل أنه حدثت بينه وبين نجل خالته، وحين ذلك ذهب لصديقه " هاني. ع. ا " استورجي "، وعند ذلك قال الأخيرة بأنه يعرف مندوب شرطة يعمل في القسم سوف يطلب منه المساعدة، وبالفعل توجها الاثنين له وقصوا علية الواقعة، فطلب منهم مبلغ مالي 1000 جنية مقابل انهاء هذه الخلافات.

وأضاف اثناء طلب مندوب الشرطة، أقرا الاثنين بأنهم لا يمتلكوا المبلغ، ويمكن الحصول علية من المجني علية، فتوجها أمين الشرطة إلى مكان عمل المجني علية وقام باصطحابه إلى أحد المنازل تحت تهديد السلاح، وفى وجود المتهمين الاخرين قام بإجباره على التوقيع على ايصال أمانه، والتعدي علية بالضرب المبرح، واحتجازه داخل أحد الغرف.

وبعد عدة ساعات اتفق مع المتهم الثاني علي اصطحابه الى قسم الشرطة هو والمجني علية وتحرير محضر مشاجرة بينهم، وهناك اقر المجنى علية بما حدث معه وتم التحفظ على المتهمين وتحرير محضر رقم 13612 لسنة 2016 جنح قسم إمبابة .

وادلى المجني عليه "ياسين. س "، بائع شاي في التحقيقات امام النيابة، بانه تعرض للتعذيب من قبل مندوب شرطة، من قوة قسم امبابة واثنين أخرين، حيث اجبروه على الذهاب للقسم من أجل تحرير محضر مشاجرة بينه وبين نجل خالته، " محمد. س. ع " صديق امين الشرطة.

وجاءت التحريات التي اثبتت صحة أقوال المجنى علية، وتم القبض على مندوب الشرطة ويدعى "مصطفى . ع. ال"، واثنين أخرين وهم " محمد. س. ع " عامل ، " هاني. ع. ا " استورجي ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان