إعلان

انتداب الطب الشرعي لتشريح مدير المكتب الفني لوزير الداخلية

11:09 ص الثلاثاء 28 يناير 2014

انتداب الطب الشرعي لتشريح مدير المكتب الفني لوزير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

انتهت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول للنيابات، من مناظرة جثة اللواء محمد السعيد سعد، مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، في مستشفى الشرطة بالعجوزة، بعد أن تعرض لإطلاق رصاص من قبل مجهولين أمام منزله بشارع الهرم.

وأمر المستشار ياسر التلاوي، بندب أطباء مصلحة الطب الشرعي، لإجراء عملية تشريح الجثمان وإعداد تقرير طبي كامل حول أسباب الوفاة على وجه الدقة والتحديد، مع التصريح بالدفن للجثمان عقب انتهاء عملية التشريح.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه تعرض لإطلاق رصاص من قبل مجهولين بشارع الهرم، وأصيب بطلقة أنهت حياته في الحال، حيث تبين أنه فارق الحياة فور وصوله إلى المستشفى.

وضم فريق محققي النيابة محمد الفوطي، رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، وأحمد المغازي رئيس نيابة العمرانية، وأسامة حنفي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة وأحمد حلمي وكيل أول النيابة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة اللواء محمد السعيد سعد، مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، لبيان ما بها من تلفيات وآثار طلقات بعد سقوط الأخير قتيلا بداخلها، كما انتدبت النيابة المعمل الجنائي؛ لفحص السيارة وبيان نوع أعيرة الطلقات بها.

وقالت الداخلية عبر بيان صحفي، إن مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، تعرض لإطلاق رصاص من قبل مجهولين بشارع الهرم، مما أسفر عن مقتله .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: