إعلان

التحقيق مع البلتاجي في اتهامه بالتحريض على اختطاف ضابط وتعذيبه برابعة

11:57 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

انتقلت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، إلى سجن طرة، للتحقيق مع القيادي الإخواني محمد البلتاجي، في اتهام وجه له بالتحريض على اختطاف ضابط قسم شرطة مصر الجديدة وأمين شرطة وتعذيبهم برابعة العدوية.

وتواجه النيابة المتهم بتحريات الأمن الوطني وأقوال ضابط قسم شرطة مصر الجديدة، التي أشارت لتورط المتهم في الاشتراك في اختطاف وتعذيب الضابط وأمين الشرطة بمنطقة رابعة العدوية.

يذكر أن النيابة أحالت كلاً من البلتاجي وصفوت حجازي إلى محكمة الجنايات في تلك القضية، ويأتي الاستماع لأقوال البلتاجي لاستكمال أوراق التحقيقات في تلك القضية.

كان الضابط المجنى عليه قال في أقواله أمام النيابة، إنه كان متواجد في مقر خدمته بأحد شوارع مصر الجديدة وبصحبته أمين الشرطة ''هاني س''، وأن أفرادا من مسيرة نظمها أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين بذات الشارع قاموا باختطافه وأمين الشرطة حينما علموا بهويتهما الشرطية.

وقال الضابط إنه تعرض للتعذيب وأن القيادي الإخواني محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب السابق، قام باستجوابه ومناقشته أثناء احتجازه بميدان رابعة العدوية، ثم أمر المعتصمين بتركه وإخلاء سبيله وأمين الشرطة من مقر الاعتصام، حسبما أشار في أقواله بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان