إعلان

النائب العام يفتح تحقيقا عاجلا في أحداث الأمس بسيناء

11:51 ص الإثنين 15 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين:

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم الاثنين، بفتح تحقيق عاجل في الحادثة التي شهدتها سيناء بالأمس، واستهداف أتوبيس نقل عاملين بمصنع أسمنت مملوك للدكتور حسن راتب.

وطلب النائب العام من النيابة المختصة بسرعة مخاطبة وزارة الداخلية، لاستعجال التحريات للوصول إلي مرتكبي تلك الواقعة محل التحقيق والمشاركين فيها بالتحريض أو المساعدة.

وكلف "بركات" النيابة بالانتقال إلي المستشفيات وسؤال المصابين والبالغ عددهم 15ومناظرة الجثتين ، و ندب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة و التصريح بالدفن عقب ذلك.

وأكد النائب العام علي أن النيابة العامة عازمة علي المضي في إجراءات التحقيق بشكل محايد وبالدقة اللازمة وصولا لوجه الحق وتحديد المسئولين عن تلك الوقائع الإجرامية وتقديمهم للعدالة.

وناشدت النيابة العامة كل المصابين الذين خرجوا من المستشفيات وأسر المتوفين، وكل من لديه معلومات التوجه للنيابة المختصة لسماع أقوالهم لتحديد مرتكبي الجريمة.

وكانت مجموعة إرهابية قامت بالأمس بإطلاق دانة "آر بي جى" لاستهداف مركبة شرطة على طريق العريش بئر لحفن، حيث أخطأت هدفها وأصابت أوتوبيس نقل عمال تابع لمصنع أسمنت الدكتور حسن راتب " ما أسفر عن استشهاد 2 من عمال المصنع وإصابة 15 آخرين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان