إعلان

إصابة معاون مباحث أثناء ضبط تاجر مخدرات بعزبة الهجانة

12:15 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي

أصيب معاون مباحث بقسم شرطة أول مدينة نصر النقيب محمد كمال بطلق ناري ، برصاصة خرجت عن طريق الخطأ من أمين شرطة أثناء هروبهم من تراشق المسجلين خطر بعزبة الهجانة بالحجارة وزجاجات المولوتوف وذلك بعدما تمكنوا من تهريب متهم في قضية مخدرات، في حملة أمنية بعزبة الهجانة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما توجهت حملة أمنية إلي عزبة الهجانة لإلقاء القبض علي "بلية" مسجل خطر وصادر حكم ضده في قضية مخدرات، فنزل ضباط المباحث من سيارة الشرطة ، وتمكنوا من القبض عليه ،إلا أن عدد من المسجلين خطر بالمنطقة رشقوا رجال الشرطة بالحجارة والزجاجات الفارغة وهددوهم بإطلاق النيران عليهم لكي يتمكنوا من تهريب المتهم.

وأثناء رحيل الضباط عن المنطقة لم يتمكن أمين شرطة من اللحاق بهم فهرع خلف السيارة وأثناء محاولته ركوبها خرجت منه رصاصه عن طريق الخطأ ، فاستقرت  في كتف معاون المباحث فتم نقله إلي مستشفي مبارك لتلقي العلاج.

أمر محمد عدلي  وكيل اول نيابة مدينة نصر بسرعة ضبط واحضار المتهمين وانتقل الي المستشفي ،  بعد  واستماعه  الي اقوال الضابط المصاب والذي اكد ان الرصاصة خرجت من زميله بطريق الخطأ، وتم السيطرة علي المتهم بعدما تجمهر عدد كبير من اهالي عزبة الهجانة وكادت تحدث مجزرة لولا انسحابه هو وافراد قوته من المنطقة.

اقرأ أيضا

بالصور.. ضبط سيارة نقل بالمنيا محملة بكمية كبيرة من الأسلحة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان