إعلان

القبض على 6 هاربين من السجون خلال الثورة

07:18 م الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:
نجحت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن الجيزة وسوهاج في إطار جهودها لضبط الهاربين من السجون والمحكوم عليهم من ضبط ستة هاربين من السجون خلال أحداث ثورة 25 يناير.

فى هذا الشأن تمكنت الأجهزة الأمنية فى الجيزة، من ضبط المدعو محمد . م. ع 55 سنة صاحب محل قطع غيار سيارات، ومحكوم عليه هارب فى جنايات قسم شرطة إمبابة بالسجن سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، و29 حكما جزئيا بدوائر أقسام شرطة العمرانية، العجوزة، الجيزة، الأهرام ، الوراق ، الدرب الأحمر ، الزيتون، وبمواجهته أقر بالأحكام الصادرة ضده.

كما تم ضبط كل من المدعو محمود ر.م 28 سنة عاطل، هارب من سجن وادي النطرون في أحداث ثورة يناير، في جناية تبديد، محكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات، وكذلك ضبط  مصطفى ع.م 33 سنة عاطل، هارب من سجن المرج في أحداث ثورة يناير في قضية تبديد محكوم عليه فيها بالسجن3 سنوات، محمد ح. م 33 سنة سائق، هارب من سجن وادي النطرون، في أحداث ثورة يناير في قضية مخدرات محكوم عليه فيها بالسجن سنتين، وبمواجهتهم أقروا بالأحكام الصادرة ضدهم.

وفي سوهاج، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة من ضبط  أ. ح  41 سنة موظف، هارب من سجن 430 وادي النطرون ومحكوم عليه في قضية قتل بالسجن 15 عاما، كما تمكن ضباط مركز شرطة البلينا من ضبط المدعو جمال ع. م 48 سنة هارب من سجن 2 الصحراوي بوادي النطرون، ومحكوم عليه في قضية عملة بالسجن المشدد خمس سنوات، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ ايضا :

القبض على هارب من السجن بحوزته مخدرات بمصر الجديدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان