إعلان

شقيقة متهم بعصابة الحمبولي تتهم شرطي بالتحرش بها.. ومصدر أمني ينفي

11:16 م الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - أ ش أ:

اتهمت فتاة بقرية الضبعية بالبر الغربي بالأقصر ضابط شرطة بقوة مركز شرطة القرنة بالتحرش بها أثناء تنفيذ حملة أمنية، بعد ظهر الخميس الماضي، للقبض على شقيقها المتهم بالانضمام لعصابة أحمد حمزة - صهر زوج شقيقة الحمبولي - خط الصعيد الشهير والمطلوب في إحدى القضايا.

وأشارمصطفى علي عطية، محامي الفتاة (غادة.ع.ز)، أن ضابط الشرطة النقيب وسيم فراج وجه سيلًا من السباب والشتائم الخادشة للحياء العام لها وهددها بالقتل ونسف المنزل على من فيه.

وقال المحامي موكل المجني عليها إنها وجهت 4 تهم للضابط وهي دخول منزل بدون إذن النيابة والسب والقذف واستخدام القسوة وارتكاب أفعال خادشة للحياء بعد أن قام بكشف نقابها عنوة أمام أفراد الحملة.

تم تقديم بلاغ للمستشار محمد فهمي المحامي العام الأول لنيابات الأقصر، وتولى المستشار أحمد اليمني رئيس نيابة المركز التحقيق في الواقعة.

وعلى الصعيد ذاته، أفاد مصدر مسئول بمديريات أمن الأقصر بأن هذا الكلام عاري تمامًا من الصحة والفتاة توجه اتهامها للضابط الذي يؤدي عمله بتهم كذب وخالية من الحقيقة، مضيفًا أن قوة كبيرة كانت ذهبت إلى المنزل بعد تحريات تدل على تواجده داخله، وذلك للقبض على (شقيقها) المتهم بالانضمام لعصابة أحمد حمزة صهر زوج شقيقة الحمبولث - خط الصعيد الشهير - وأيضًا متهم في إحدى القضايا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان