إعلان

تأجيل عروض اختيار ممثلي فيلم حرب النجوم في بريطانيا

12:37 م الأربعاء 13 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - بي بي سي
جرى تغيير تفاصيل العروض المفتوحة لاختيار المواهب التي ستشارك في الأدوار الرئيسية من النسخة المقبلة من فيلم حرب النجوم عقب نجاح الجهود الأولى للبحث عن المواهب للمشاركة في الفيلم في مدينة بريستول في انجلترا.

وأجلت عروض نسخ الأداء التجريبية في غلاسكو حتى الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني، في حين أعلن عن أماكن جديدة لمواعيد أخرى محددة بالفعل.

وستكون لندن ودبلن ومانشستر هي المدن الأخرى التي سيبحث فيها منتجو الفيلم عن شاب وشابة للقيام بأدوار في الفيلم للمخرج جيه جيه ابرامز.
وحضر نحو 2500 شخص في حفل اختيار نجوم الفيلم المحتملين في بريستول، واضطر كثيرون للمغادرة بعد أن اصطفوا لساعات وسط الأمطار.

وسمح المنتجون أيضا للمواهب المرشحة، التي لا يمكنها المشاركة في عرض الأداء تجريبي، بأن يقدموا بحلول الثالث من ديسمبر/كانون الأول المقبل تطبيقا مصورا يتضمن الأجزاء الخاصة بدور فتاة "شارع جميلة" في أواخر العشرينات من العمر وشاب "ذكي ووسيم" في أوائل العشرينات.

وأطلق اسم "راشيل" و "توم" للدورين الرئيسيين في الفيلم في محاولة على ما يبدو لإخفاء الأسماء الحقيقية لشخصيات حروب النجوم.
ويمكن الاطلاع على أحدث التفاصيل وجدول مواعيد عروض الأداء التجريبية المفتوحة لاختيار المشاركين في الفيلم في بريطانيا على حساب تويتر @ukopencall، وستوجه الدعوة أيضا للمشاركة في العروض المفتوحة لاختيار المواهب في الولايات المتحدة أيضا.

ومن غير المقرر أن يحضر ابرامز، الذي يشارك في كتابة سيناريو الفيلم، عروض اختيار المواهب المتاحة للجمهور.
ومن المقرر بدء تصوير النسخة السابعة من حروب النجوم في استوديوهات باين وود في ربيع عام 2014، وسيتم طرحه للجمهور في عام 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان