إعلان

لا يمكن تزويرها.. أحمد موسى: تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية لأهالي سيناء

10:03 م الإثنين 04 سبتمبر 2023
لا يمكن تزويرها.. أحمد موسى: تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية لأهالي سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الحلم أصبح حقيقة، وسيناء تفتح ذراعيها لتحقيق التعمير والتنمية في مختلف ربوعها.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إن مطالب الأهالي في سيناء بسيطة ويمكن تحقيقها، وذلك خلال حلقة خاصة من أرض الفيروز احتفالية تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء مساء اليوم.

وأضاف أن جميع العقود تم مراجعتها بصورة قانونية، ولا يمكن تزويرها، وتم طباعتها في الجهة المنوطة بها هيئة طباعة الوثائق بالعاصمة الإدارية، الجيش والشرطة قاما بتطهير سيناء من الإرهاب والألغام، من أجل حماية أهالينا في أرض الفيروز، مؤكدًا أن سيناء آمنة بصورة كاملة ولا يوجد أي مشكلة في سيناء.

وأشار إلى أن الدولة أنشئت 3 مدن على أعلى مستوى، بجانب إنشاء مجمعات البدو، مؤكدًا أنه لا توجد أي نية للتفريط في أي شبر من سيناء.

وأوضح أن أمريكا انسحبت من أفغانستان وتركت أسلحة بقيمة 6 مليار دولار، بالإضافة إلى إنفاق 22 تريليون دولار، وفشلت في النهاية للقضاء على الإرهاب في أفغانستان، موضحًا أن مصر لم تستسلم للإرهاب وقاومت الإرهاب وقضت عليه وما فعلته مصر غير مسبوق.

وأكد أنه يجب الحذر من الشائعات التي يروجها البعض بشأن سيناء، ولابد أن يكون هناك عوامل جذب للمواطنين والاستثمار، والدفاع عن الوطن وسيناء شرف على كل مواطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان