إعلان

محافظ شمال سيناء: تشغيل مطار وميناء العريش سينعش حركة السياحة

11:26 م الأحد 24 سبتمبر 2023
محافظ شمال سيناء: تشغيل مطار وميناء العريش سينعش حركة السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - داليا الظنيني:

أكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن هناك عددا من الفنادق في المحافظة منهم فندق واحد 5 نجوم و8 فنادق أخرى، مشيرا إلى أن وسط مدينة رفح ستكون سوق تجارية متطور لخدمة الأهالي.

وأضاف "عبد الفضيل"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن جميع أنواع السياحة متاحة في المحافظة، لافتًا إلى أن تشغيل الميناء التجاري ومطار العريش سيكونان عاملا كبيرًا في زيادة أعداد السائحين وزيادة الحركة السياحية.

وأوضح أن الطبيعية أيضا ستساعد في ظهور المدينة بشكل جاذب، لافتًا إلى أن وزارة الاتصالات تلبي كافة احتياجات المحافظة، وتم حجز جميع شاليهات العريش في الصيف.

وأشار إلى أن تم توقيع بروتوكول مع 4 جامعات مصرية لإرسال أطباء متميزين للعمل في مستشفيات شمال سيناء، ويحصل الأطباء على رواتبهم أسبوعيا بعد نهاية عملهم وقبل عودتهم للقاهرة.

ولفت عبد الفضيل إلى وجود مستشفى عسكري بالعريش، و4 مستشفيات عامة تخدم الأهالي في محافظة شمال سيناء، منوها أن مستشفى العريش العسكري تقدم أيضا جميع الخدمات للأهالي، وهناك تنسيق وتعاون بين المستشفيات العسكرية والمدنية في العريش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان