إعلان

تفاصيل افتتاح منطقة شجرة مريم إحدى نقاط رحلة العائلة المقدسة.. منسق المشروع يوضح

08:34 م السبت 17 سبتمبر 2022
تفاصيل افتتاح منطقة شجرة مريم إحدى نقاط رحلة العائلة المقدسة.. منسق المشروع يوضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق المهندس عادل الجندي، المنسق الوطني لمشروع إحياء رحلة العائلة المقدسة، على افتتاح وزيرا السياحة والآثار والتنمية المحلية ومحافظة القاهرة لمنطقة شجرة مريم إحدى نقاط رحلة العائلة المقدسة، قائلًا: "إن موقع شجرة السيدة مريم موجود في المطرية بجانب موقع كنيسة مسطرد قريبة من الطريق الدائري الذي يربط محور بنها و3 مناطق أخرى في الدلتا".

وأضاف "الجندي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، إن منطقة المطرية قبل 3 سنوات كانت تعاني من العشوائية الشديدة، وكان أهم شيء فيها وجود مشروع للصرف الصحي والمياه في شارع المطراوي المؤدي لشجرة مريم، موضحًا أن شارع المطراوي كان به تحدي كبير جدًا ومحافظة القاهرة بذلت جهد كبير لإنهاء هذا المشروع وتعيد رصف المدخل الرئيسي المؤدي لشجرة مريم.

وأردف، أن وزارة السياحة والآثار على اتصال دائمًا بما تقوم به الدولة من خطط تطوير وفتح محاور مرورية جديدة خلال تأهيل المناطق السياحية من أجل تحقيق أقصى استفادة تقوم بها الدولة لطرق الوصول السياحي.

وتابع، أنه كان هناك اختناق مروري كبير في ميدان المطراوي والمحافظة قامت بتطوير هذا الميدان وكانت رؤية وزارة السياحة تشترك مع المحافظة من أجل الرؤية السياحية والعمل تم بطريقة مدروسة تخدم كل الأهداف السياحية وأهداف تسهيل على المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان