إعلان

الداخلية تكشف لـ"الحكاية" ملابسات العثور على حمير مذبوحة في ترعة بالمنوفية

12:01 ص الأحد 06 يونيو 2021
الداخلية تكشف لـ"الحكاية" ملابسات العثور على حمير مذبوحة في ترعة بالمنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب وزارة الداخلية على واقعة العثور على حمير مذبوحة في مصرف "بابل- كفر العرب" بمركز تلا في محافظة المنوفية، مؤكدة أن أعداد الحمير النافقة التي وجدت في موقع البلاغ هي 10 حمير وليس الأعداد التي ذكرت عبر وسائل الإعلام،

وأكدت الوزارة في بيان أذاعه الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، أن الأجهزة الأمنية بالوزارة تمكنت من ضبط المتهم مرتكب الواقعة، والذي تبين قيامه بشراء الحمير المريضة والنافقة حديثًا وذبحها وسلخ جلودها لاستغلاله في تصنيع الألات الإيقاعية "طبلة" لبيعها، وجار عرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءت القانونية حياله.

وقال يحيى الغنيمي، شاهد عيان على واقعة العثور على حمير مذبوحة داخل أحد المصارف بالمنوفية، إن الواقعة بدأت منذ الأول من شهر مايو الماضي، لافتًا إلى أنهم فوجئوا بمقتل 40 حمارًا خلال تلك الفترة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، أن أهالي القرية فوجئوا بـ30 حمارًا مذبوحًا بعد 15 يومًا من الواقعة الأولى، منوهًا إلى أن الكلاب سحبت الحمير نحو الأراضي الزراعية، مشيرًا إلى أن الحمير المذبوحة تم الحصول على الجلود الخاصة بها، متابعًا: "لم يؤخذ شيء من جسدها، ومصالحنا وقفت من الريحة.. وبقينا لابسين كمامتين على بعض بسبب الروائح الكريهة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان