إعلان

وزير القوى العاملة: لا يسمح بالدخول إلى مديريات القوى العاملة إلا بالكمامة

12:49 م الأحد 14 يونيو 2020
وزير القوى العاملة: لا يسمح بالدخول إلى مديريات القوى العاملة إلا بالكمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن هناك اهتمام من الدولة المصرية وعلى رأسها القيادة السياسية بالمواطن المصري، مشيرًا إلى أن هناك اهتمام بالعاملين داخل مديريات القوى العاملة على مستوى الـ 27 محافظة بالإضافة إلى ديوان عام الوزارة.

وأضاف "سعفان" في حواره عبر "سكايب" لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الأحد، أن الوزارة مسؤولة أيضًا عن عمال مصر على امتداد المحافظات من الإسكندرية وحتى أسوان في كل المصانع أو المستشفيات، موضحًا أن هناك بعض الفئات من العمالة تكون متواجدة في المنزل بشكل دائم نظرًا للظروف المرضية أو الإنسانية، وذلك منذ صدور قرار رئيس الوزراء وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار، إلى أن كل الدول بدأت تعود لعملها مرة أخرى، لأن الاقتصاديات تحتاج للنهوض مرة أخرى خلال هذه المرحلة لمواجهة الأضرار الاقتصادية التي نتجت عن المرحلة الماضية، موضحًا أنه لابد من النظر في آليات العودة للعمل مرة أخرى من خلال قرارات تصدر عن مجلس الوزراء.

وأكد، وزير القوى العاملة، أنه سيكون تشديد كامل على الإجراءات الاحترازية، قائلًا: "الكمامة بقت شيء لا غنى عنه سواء للعاملين أو المتعاملين"، موضحًا: "أنه لن يسمح لاي متعامل داخل ديوان عامل الوزارة أو داخل مديريات القوى العاملة الدخول للمكان بدون ارتداء الكمامة، فهي أمر أساسي".

وتابع "سعفان": "نقوم لعمليات تطهير كاملة لديوان عامل الوزارة للحفاظ على صحة العاملين والمترددين على الوزارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان