إعلان

حمدي الوزير: دعوات مقاطعة الانتخابات تدعم المؤامرات الخارجية

05:42 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الفنان حمدي الوزير، المرشح لعضوية مجلس نواب عن الدائرة الثالثة: الزهور - المناخ- العرب في محافظة بورسعيد، إن "دعوات مقاطعة الانتخابات ضد مستقبل الوطن وتدعم المؤامرات الداخلية والخارجية ضد مصر".

وأشار الوزير، في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إلى أن انخفاضًا في أعداد الناخبين تشهده لجان الانتخابات، متمنيًا أن تزداد نسبة المشاركة خلال الساعات المقبلة، منوهًا إلى أن هناك تجاوزات لكنها لا تؤثر على العملية الانتخابية.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات مجلس النواب في المحافظة أن نسبة الحضور في اليوم الأول للاقتراع بلغت 12%، حيث بلغ عدد الحضور 74 ألف و 968 ناخباً من اجمالي 470 ألف و 208 ناخباً، وأن الدائرة الثالثة (الزهور - الضواحي) هي أقل الدوائر مشاركة بنسبة 8%، تليها الدائرة الأولي (بورفؤاد - الشرق - العرب) بنسبة 11%، وأن أعلي الدوائرة مشاركة هي الدائرة الثانية (الجنوب - الضواحي) بنسبة مشاركة بلغت 16%.

ويبلغ عدد المقيدين بجداول الناخبين 470 ألف و208 ناخباً لاختيار 4 نواب بالبرلمان المقبل من بين 88 مرشحاً، حيث بلغت أعداد المراكز الانتخابية 98 مركزاً انتخابيا ًبثلاث دوائر، تضم 231 لجنة بها 462 صندوقاً للاقتراع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان