إعلان

الأنبا بقطر راعي كنائس الوادي الجديد يدلي بصوته في جولة الإعادة

03:04 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

الأنبا بقطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أدلى أسقف الوادى الجديد والواحات الأنباء بقطر، الأربعاء، بصوته فى الانتخابات البرلمانية بمدرسة ابو بكر الصديق بالخارجة. 

وأكد الأنبا بقطر أهمية مشاركة جموع المصريين بإيجابية للنزول والاحتشاد بقوة للإدلاء بأصواتهم لتنفيذ الاستحقاق الأخير من خارطة المستقبل، مشيراَ إلى أن انتخاب واختيار مجلس نيابى جديد سيعد انعكاساَ لمستقبل أفضل ومستقر، وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة لتأمين المقار الانتخابية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وكان إجمالي عدد الناخبين الذين أدلوا باصواتهم في ختام اليوم الأول للتصويت بجولة الاعادة للانتخابات البرلمانية بالوادي الجديد هو 21777 ناخب وناخبة بنسبة مشاركة 13.9 % من اجمالي 156454 ناخب وناخبة لهم حق التصويت ومسجلين بالكشوف الانتخابية . 

وجاء عدد الاصوات في كل مركز كالتالي " 9002 بمركز الخارجة – 9550 بمركز الداخلة – 1175 الفرافرة – 947 بمركز بلاط – 1103 بمركز باريس ".

وتجري انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين منهم أربعة مرشحين يتنافسون على مقعدين بدائرة الداخلة هم تامر عبد القادر مرشح حزب المصرين الأحرار ومحمد سيد غزال مرشح حزب النور والمرشحين المستقلين عربي يماني وبرديس سيف الدين ومرشحين آخرين يتنافسان على مقعدا بدائرة الخارجة هما داود سليمان مرشح حزب المصرين الأحرار والنائب السابق أحمد العقاطي الذي يخوض الانتخابات مستقلا، وكان مرشح حزب مستقبل وطن جمال ادم قد فاز بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.

ويبلغ عدد المقيدين في كشوف الناخبين بالمحافظة 156454 ناخبًا يصوتون في نحو 90 لجنة فرعية موزعين بمراكز المحافظة الخمسة امام 106 قاضيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان