إعلان

محافظ كفرالشيخ يبحث الاستعدادات للانتخابات البرلمانية ضمن المرحلة الثانية

09:31 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

الدكتور أسامه حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

عقد الدكتور أسامه حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، أجتماعاً بقاعة الأجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، لبحث الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، بحضور المستشار سامح باسيلى رئيس محكمة كفرالشيخ، واللواء محمد عاطف شلبى مدير الأمن .

وحضر الاجتماع اللواء حسين الطاهر السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ، والعقيد فاروق بركات المستشار العسكرى للمحافظة، والمهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد، ورؤوساء المدن والمراكز والوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات والمصالح الحكومية المعنيين بذلك .

وكلف المحافظ جميع التنفيذيين بخصوص هذا الأمر برصد جميع المخالفات التي تصدر عن أي مرشح دون تمييز، والعمل الفوري على إزالة المخالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وإخطار غرفة العمليات الرئيسية بالمخالفات، إضافة إلى التأكد من صلاحية جميع المقرات العامة، التي تم التوافق عليها مع الجهات الأمنية ومحكمة كفرالشيخ الابتدائية.

وضرورة جاهزية جميع مراكز الأقتراع من حيث النظافة – العبارات المسيئة – حرم الدعاية الانتخابية – وسائل الإطفاء – المولدات – الإعاشة لقوات التأمين – خطة الإسعاف – المظلات”، مشددًا على عدم استخدام المساجد والشعارات الدينية في الدعاية الانتخابية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان