إعلان

المصريون في واشنطن يواصلون التصويت في انتخابات الرئاسة لليوم الرابع

09:43 م الأحد 18 مايو 2014

المصريون في واشنطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

واصل المصريون اليوم الإدلاء بأصواتهم في اليوم الرابع للانتخابات الرئاسية وذلك بمقر السفارة المصرية بواشنطن في إصرار، لأن يكون لهم صوت في رسم مستقبل البلاد.

واذاعت مكبرات الصوت الاغاني الوطنية مثل "تسلم الأيادي" وبالأحضان" و"يا حبيبتي يا مصر" وسط ترديد الناخبين الشعارات الوطنية فيما وصف بانه احتفالية مصرية كبيرة امام مقر السفارة.

وكان من بين الناخبين الذين ادلوا بأصواتهم اليوم وزير الكهرباء الاسبق الدكتور حسن يونس والذي أجاب عند سؤاله عن أماله ازاء الرئيس القادم لمصر قائلا انه يعتين على الرئيس القادم ان يعبر بمصر من التحديات التي تواجه مصر حاليا والعمل على تحقيق الامن والاستقرار في البلاد.

وكان قد تزايد اقبال الناخبين اليوم وامس بواشنطن مستغلين عطلة نهاية الاسبوع اذ بلغ عدد الناخبين خلال اليوم الثالث فقط 852 ناخبا وهو اعلي معدل للأقبال بإجمالي 1722 ناخبا بنهاية اليوم الثالث.

ومن ناحية اخرى فشل أنصار الإخوان في تنظيم وقفة احتجاجية امام السفارة المصرية بواشنطن اليوم حيث لم يزد اعدادهم عن عشرين شخصا، ولم يستطيعوا ترديد اي هتافات وسط اذاعة الاغاني الوطنية ومشاعر الفرحة التي كانت تغمر جميع الناخبين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان