إعلان

امرأة نوبية تقدم مشروعات لتنمية النوبة في لقاءها بصباحي

09:43 م الأحد 18 مايو 2014

حمدين صباحي يلتقى بسيدة نوبية لديها مشروعات للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

التقى حمدين صباحي المرشح الرئاسي، بسيدة نوبية لديها مشروعات للمرأة بالنوبة وأحد المواطنين من منطقة المرج وعزبة النخل، وذلك في سياق لقاءاته، بالفئات المختلفة وأصحاب الأفكار والمشروعات.

ووفقا لبيان صادر عن حملة صباحي، تلقى مصراوي نسخة منه، الأحد، استمع صباحي لوجهة نظر السيدة ''سناء''، والتي أكدت لصباحي أن هناك مشروعات تقوم بها المرأة النوبية وتقوم بها من المنزل، إلا أن هناك مشكلتان أساسيتان، ''أن المرأة النوبية تحتاج لتدريب ومواد خام كي تستطيع الإنتاج وكذلك تسويق المنتجات''.

فيما قال المواطن سيد، أن منطقة عزبة النخل والمرج يوجد بها مواطنين لا يجدون قوت يومهم وشباب لا يستطيعون العمل، كما تنتشر المساكن العشوائية بالمنطقة دون وجود خدمات سواء مياه شرب أو صرف صحي، ويحتاج المواطنين بتلك المناطق لوجود مشروعات حقيقية لتشغيل آلاف الشباب بتلك المناطق – بحسب البيان.

وقال صباحى خلال اللقاء، إن هناك جزء خاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في برنامجه الانتخابي في القلب منه الصعيد بالكامل وجزء منه النوبة ونساءها، مؤكدًا أن فكرة توفير التدريب للسيدات وتوفير المواد الخام والتسويق موجودة بالفعل في برنامجه الانتخابي، وسيتم تنفيذ تلك الخطوات لمساعدة المرأة الريفية في الصعيد وخارجه بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية، وأن مشروعه يشمل حلولًا لمشكلات الخدمات لجميع المناطق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان