إعلان

صور.. مشاركة طلاب أسوان فى أسبوع شباب الجامعات

10:42 ص الإثنين 11 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

شاركت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة، بوفد طلابي قوامه 53 طالب وطالبة في أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر المقام بجامعة حلوان خلال الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر 2023.

يأتي أسبوع شباب الجامعات تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وأكد الدكتور أيمن عثمان، علي أهمية المشاركة في أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر بجامعة حلوان الذي يعد فرصة طيبة لتفعيل دور الشباب في المنافسة الشريفة في مختلف الأنشطة الطلابية في المسابقات الرياضية والثقافية والعلمية والفنية، ويأتي ذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بالشباب والعمل على احتضانهم بعيدا عن الأفكار الهدامة.

والعمل علي تعزيز الانتماء والولاء لديهم بانجازات الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإيمانا من إدارة الجامعة بمكانة الشباب قادة المستقبل وأملها المنشود في الاستفادة من قدراتهم البدنية والعمل علي تفريغ طاقاتهم فيما هو مفيد.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة تشارك في 7 أنشطة طلابية مختلفة وهي الجوالة، الخدمة العامة، أنشطة رياضية، أنشطة ثقافية، أنشطة إجتماعية، أنشطة علمية، وأنشطة فنية.

فيديو قد يعجبك: