إعلان

صور.. رئيس جامعة أسوان يتفقد الاستعدادات للعام الجديد داخل مدن الطلاب

01:20 م الأحد 24 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:
تفقد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، اليوم الأحد، المدن الجامعية، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال طلاب الجامعة للعام الجامعى 2024/2023، برفقة الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة، لشئون التعليم والطلاب.
وقال الدكتور أيمن عثمان أن إدارة الجامعة اتخذت كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية والخدمية من صيانة المدن الجامعية وقاعات الدرس مع توفير كافة سبل الرعاية للطلاب لضمان عام جامعي متميز.
وأضاف "عثمان" أن المدن الجامعية لجامعة أسوان، يبلغ عددها 5 مدن، منها 3 للبنات و2 للطلاب البنين، كما تبلغ القدرة الاستيعابية للمدن ما يقرب من 3 آلاف طالب وطالبة، موزعين بواقع 194 طالبة بمدينة الطالبات بمنطقة السماد، و972 طالبة بمدينة الطالبات بمنطقة صحارى، و612 طالباً بمدينة الطلاب البنين بمنطقة أبو الريش.
وأشار الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، إلى جودة الخدمة التي تقدمها المدن الجامعية بأسوان، من خلال تسكين طلاب فرع الجامعة الجديد بمدينة أسوان الجديدة بمنطقة دار الضيافة من البنين، كما تقدم المدن الجامعية للطلاب خدمات إقامة وسكن وتغذية جيدة تتناسب مع الطلاب، وبالإضافة إلى خدمات الإنترنت وغيرها، لتوفير سبل الراحة والأمان لطلاب الجامعة.

فيديو قد يعجبك: