إعلان

تنسيق الدبلومات الفنية| 70% حدا أدنى بالفندقة و60% لباقي الشُعب

12:40 م الثلاثاء 04 يوليه 2023

تنسيق الدبلومات الفنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

مع إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، يسعى الكثير من الطلاب إلى استكمال الدراسة الجامعية عبر الالتحاق بالجامعات العمالية والتي يقع مقرها الرئيسي في القاهرة ولها 10 فرعا في باقي المحافظات.

وتقبل الجامعة العمالية وفروعها حملة دبلوم المدارس الثانوية الفنية "لصناعية – التجارية – الزراعية - السياحة" نظام الـ3 سنوات فقط.

وتمنح الجامعة العمالية دبلوم تكنولوجي منتهي سنتات من شعب الدراسة الثلاث بالجامعة العمالية وذلك لطلاب الشهادات الفنية فقط (نظام الثلاث سنوات بعد الإعدادية) التي تقبل هذه الشعب ولا تمنح الجامعة العمالية درجة البكالوريوس في أي تخصص للطلاب المستجدين وذلك لحين الانتهاء من تطوير وتحسين جودة العملية التعليمية بالجامعة العمالية.

وتقبل شعبة العلاقات الصناعية الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية الصناعية – التجارية – الزراعية بنسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلى.

وتقبل شعبة التنمية التكنولوجية الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية الصناعية بنسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الاعلي

وتقبل شعبة الفندقة بالقاهرة فقط الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية(الصناعية – التجارية – الزراعية) بنسبة 70% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلى.

اقرأ أيضا:

الثانوية العامة.. إجابات امتحان الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة

اقرأ أيضا:

وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: تظليل الإجابة في البابل شيت مباشرة

اقرأ أيضا:

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم.. الوزير يعتمدها رسميا غدا

اقرأ أيضا:

التقديم بدأ.. رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 بمحافظة القاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان