إعلان

مهلة لشركات الاتصالات حتى 22 سبتمبر لسداد قيمة رخصة الجيل الرابع

03:38 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

قرر مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إرسال التراخيص الخاصة بالاطار التنظيمي للجيل الرابع للشركات المرخص لها (فودافون مصر للاتصالات - الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول " اورانج " - شركة اتصالات مصر - الشركة المصرية للاتصالات) مع منح هذه الشركات مهلة حتي يوم 22 سبتمبر الساعة الثانية عشر ظهراً لاتخاذ إجراءاتها وسداد كافة الالتزامات المالية الواجبة والتوقيع علي الترخيص .

كما فوض المجلس رئيس مجلس إدارة الجهاز في انهاء إجراءات إصدار التراخيص وكذا تفويض الرئيس التنفيذي للجهاز في التوقيع عليها خلال المدة المحددة سلفاً.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الثلاثاء مجلس ادارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمناقشة كافة البنود النهائية لتراخيص انشاء وتشغيل شبكات الجيل الرابع للتليفون المحمول والتليفون الثابت الافتراضي المزمع إصدارهما خلال هذه المرحلة.

كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد قام بعقد اجتماعات ثنائية متواصلة علي مدار شهرين مع الشركات المرخص لها لتقديم خدمات التليفون المحمول والتليفون الثابت في جمهورية مصر العربية لمناقشة كافة البنود التنظيمية والقانونية والفنية والمالية للتراخيص الجديدة ، والاستماع لممثلي هذه الشركات المرخص لها وذلك كله وفقاً للجدول الزمنى المحدد من مجلس إدارة الجهاز.

فيديو قد يعجبك: